أخبار
جميع الأخبار
مستشفى سرير الأخبار
اخبار الشركة
الشهادات
الاتصال بنا
Hopefull شركة المعدات الطبية المحدودة                                                                             
العنوان: الحديقة الصناعية الجديدة عالية التقنية ، مدينة شيانينغ ، مقاطعة هوبي 437100 ، الصين
الموقع الإلكتروني: www.hope-full.comاتصل الآن
منزل > أخبار > مستشفى سرير الأخبار > دليل لاختيار سرير المستشفى.

أخبار

دليل لاختيار سرير المستشفى.

حتى في المنزل ، أ سرير المستشفى يمكن أن تكون مفيدة وحتى ضرورية. لكن هناك الكثير من الخيارات - كيف تعرف ما الذي يجب أن تحصل عليه؟

best_hospital_bed

اختيار سرير المستشفى وغيرها من معدات غرفة النوم التكيفية يمكن أن تكون مهمة شاقة للغاية. مجرد التفكير في إعادة تصميم غرفة نومك ، وإزالة أثاثك الجميل ، واستبدالها بكل هذه المعدات الطبية ، أمر مذهل. من الصعب أن تتخيل استبدال خزانة الملابس الخاصة بك بمصعد المريض ، ومنضدة بك مع صوان ، وأريكة مع كرسي geri ، والسرير الخاص بك مع سرير المستشفى ... في كثير من الحالات ، قد ترغب في تجنبه تمامًا ، ولكنك تعلم أن هذا ما هو الأفضل لنفسك أو أحبائك.

ولكن حتى عندما تقبل حقيقة الوضع وتشعر بأنك مستعد للمضي قدمًا في هذه التغييرات ، فإن عملية التبديل قد تظل صعبة ومرهقة ، نظرًا لوجود العديد من الخيارات المختلفة للاختيار من بينها. اليوم ، دعونا نستكشف مختلف أنواع أسرة المستشفيات ومزاياها بالإضافة إلى ملحقات أسرة المستشفيات.

دليل ، كهربائي أو في مكان ما بين؟

بداية ، هناك ثلاثة خيارات أساسية للاختيار من بينها. يتوفر سرير يدوي وسرير شبه كهربائي وسرير مستشفى كهربائي كامل.

كتيب سرير المستشفى: يتم التحكم في مواقف وارتفاع السرير اليدوي يدويًا باستخدام كرنك ، لذلك في أي وقت تريد تغيير وضع السرير ، هناك حاجة للعمل اليدوي. ومع ذلك ، إذا كان المريض لا يحتاج إلى تغيير ثابت في موضعه ، فقد يكون السرير اليدوي هو الخيار الأفضل. ضع في اعتبارك أن هناك بعض الأسِرَّة اليدوية التي لا تحتوي على نفس مجموعة المواضع التي تحتوي عليها الأسرة الكهربائية ، لذلك إذا كان المريض بحاجة إلى وضعه في العديد من المواضع المختلفة ، فقد يكون سرير المستشفى الكهربائي خيارًا أفضل. عادة ما يكون السرير اليدوي أرخص كثيرًا ، لذلك إذا كان هناك مقدم رعاية قادر على القيام بهذا العمل ، فإن سرير المستشفى اليدوي هو بالتأكيد الطريقة الأكثر اقتصادية للذهاب.

نصف أسرة المستشفيات الكهربائيةيحتوي السرير شبه الكهربائي على محرك يتحكم في التعديلات المطلوبة للقدم والرأس ، بحيث يمكنك بسهولة تغيير هذه المواضع بضغطة زر. ومع ذلك ، لا يزال ارتفاع السرير يدويًا. لذلك إذا كان المريض يحتاج إلى رأسه ورجليه ليتم تغيير وضعه بشكل متكرر ، ولكن ليس الارتفاع ، فقد يكون السرير شبه الكهربائي مثاليًا. عادة ما تكون الأسرة شبه الكهربائية أغلى قليلاً من الأسرة اليدوية ؛ ومع ذلك ، تحصل على فائدة إضافية من عدم وجود أي عمل يدوي مطلوب لضبط طرفي السرير.

ممتلئ أسرة المستشفيات الكهربائية: يتم توصيل السرير الكهربائي بمأخذ التيار الكهربائي ويتم التحكم به بواسطة جهاز تحكم عن بُعد عادة ما يعلق على جانب السرير. يمكن تغيير جميع المواقف المختلفة بسهولة بالغة ، وبالتالي القضاء على الحاجة إلى أي عمل يدوي. بالإضافة إلى التحكم في القدمين والرأس ، يمكن تغيير ارتفاع السرير الكهربائي الكامل بسهولة بضغطة زر. يمكن أن يكون هذا مهمًا إذا كان المريض بحاجة إلى خفض السرير في كثير من الأحيان لجعله أكثر أمانًا للدخول والخروج من السرير ، ثم رفعه مرة أخرى للسماح لمقدمي الرعاية بالوصول إلى المريض بسهولة. إذا كان هذا أمرًا ضروريًا ، فسيكون سرير المستشفى الكهربائي الكامل هو الخيار الأفضل للأنواع الأساسية الثلاثة لأسرّة المستشفيات.