أخبار
جميع الأخبار
مستشفى سرير الأخبار
اخبار الشركة
الشهادات
الاتصال بنا
Hopefull شركة المعدات الطبية المحدودة                                                                             
العنوان: الحديقة الصناعية الجديدة عالية التقنية ، مدينة شيانينغ ، مقاطعة هوبي 437100 ، الصين
الموقع الإلكتروني: www.hope-full.comاتصل الآن
منزل > أخبار > مستشفى سرير الأخبار > HOPEFULL حضور معرض الصين 74 عل.....

أخبار

HOPEFULL حضور معرض الصين 74 على المعدات الطبية

    الحدث السنوي الذي طال انتظاره الصناعة الطبية---74 "الطبية معدات معرض الصين" عقدت في مركز معرض ووهان في أيام الخريف الساحرة في 18 تشرين الأول/أكتوبر.
    كمنطقة آسيا-في أكبر معرض المحيط الهادئ المعدات الطبية المهنية، أكثر من 2900 الشركات الذين هم من 25 دولة ومنطقة يشاركون في المعرض، وتصل مساحة المعرض 130000 متر مربع. وهناك فئات أكثر من 40 والعشرة آلاف أنواع المنتجات المعروضة أثناء المؤتمر، والمنتجات بما في ذلك "التصوير الطبي" 、In المختبر diagnosis(IVD) 、Medical للإلكترونيات 、Medical البصريات 、Equipment لغرفة العمليات والإسعافات الأولية 、Rehabilitation facilities、Health تكنولوجيا المعلومات 、Medical المواد الاستهلاكية 、Orthopedics facilities、Hospital المعدات، والاستعانة بمصادر خارجية الخدمة إلخ.      
    وأظهرت الشركات المصنعة للمعدات الطبية المحلية والأجنبية المعروفة جيدا، وموردي أجزاء الجبهة، وتصميم البحث والتطوير والشركة المصنعة لجميع منتجاتها أحدث. خلال المعرض، والخبراء والعلماء الذين تجمعوا، يؤلف جميع المنظمات الصناعية أسواق تنافسية، وأنها جذبت 000 150 جمهور المهنيين والزوار من مختلف البلدان لزيارة. المعرض الطبي رقماً قياسياً جديداً في الحجم، وعدد من المؤسسات والمؤتمرات الأكاديمية.
   وهناك 80 كم فقط من مركز "معرض ووهان" لمصنع الأمل. وقد صمم لنا كشك إلى طابقين، الديكور مع نمط فردا والكلاسيكية، والطابق الأول لعرض السلع والطابق الثاني لمناقشة العملاء، ومريحة للعملاء لمشاهدة البضائع وإجراء مزيد من المناقشات. المنتج أعلى سرير "العناية المركزة مولتيفونكشونال" وضعت على منصة الدورية ضخمة، جميع المهام تلقائياً وأظهرت وتظهر رائعة والرائعة في 360 درجة. عندئذ يظهر "الصيني المعروف العلامة التجارية" على الحائط علامتنا التجارية كيف ممتازة!
    لدينا معرض ناجح وكان أداء جيد جداً، وأنها جذبت الكثير من الزوار للاستفسار ومناقشة.