أخبار
جميع الأخبار
مستشفى سرير الأخبار
اخبار الشركة
الشهادات
الاتصال بنا
Hopefull شركة المعدات الطبية المحدودة                                                                             
العنوان: الحديقة الصناعية الجديدة عالية التقنية ، مدينة شيانينغ ، مقاطعة هوبي 437100 ، الصين
الموقع الإلكتروني: www.hope-full.comاتصل الآن
منزل > أخبار > مستشفى سرير الأخبار > اختيار سرير المستشفى أمر سهل

أخبار

اختيار سرير المستشفى أمر سهل

اختيار سرير المستشفى سهل. ببساطة اعتبر هذه العوامل الهامة عند شراء سرير مستشفى: كم قد يكون وصول رعاية مقدم الرعاية إلى الفرد ، تكلفة وأداء السرير ، بالإضافة إلى الراحة.

أنواع أسرة المستشفيات:

كتيب سرير مستشفى يوصى به عندما يكون هناك مقدم رعاية متاح لإجراء تعديلات. وباعتبارها حلا فعالا من حيث التكلفة ، فإن هذه الأسرة لديها خيار العمل كليا عن طريق استخدام أذرع اليد لرفع وخفض كامل ارتفاع السرير ، والرأس والقدمين كذلك. يوصى بذلك بشكل خاص عندما يكون هناك أخصائي رعاية منزلية متاح لإجراء التعديلات. كما أنها تستفيد من عدم وجود خطر من فشل المحرك والصيانة التي غالبا ما تأتي مع سرير كهربائي.
قد يكون السرير الكهربائي الكامل مثاليًا إذا كنت تبحث عن سرير يمكن التحكم فيه بالكامل بنقرة زر واحدة. إذا لم يكن لديك حارس ، فسوف تحتاج على الإطلاق إلى شراء سرير كهربائي كامل. يسمح السرير الكهربائي الكامل بتعديل الارتفاع لجعل الدخول والخروج من السرير أسهل ، بالإضافة إلى توفير الارتفاع الأمثل لمقدمي الرعاية للعمل مع المرضى. رفع الرأس ، بما في ذلك في وضع فاولر ، للسماح للتغذية ، وسهولة التنفس وغيرها من الفوائد الناجمة عن الاتكاء على التوالي. وترفع القدمين للمساعدة في سهولة الحركة وتدفق الدم.
يعد السرير شبه الكهربائي خيارًا رائعًا بالنسبة لك إذا كنت تبحث عن الراحة المثالية ، وتحاول أن تضع في اعتبارها التكلفة وتحتفظ ببعض التنقل. إذا كان لديك مقدم رعاية بدوام جزئي ، فقد تكون هذه الأسرة مثالية لك. تتشابه هذه الأسرّة مع السرير الكهربائي الكامل في استخدام اثنين من المحركات ، أحدهما لرفع الرأس ، والآخر لرفع القدم ، ومع ذلك تحتوي على كرنك يدوي لرفع وخفض ارتفاع السرير.

راحة:

منخفض سرير المستشفى توفير مستوى عالٍ من الراحة لأولئك الذين يجدون صعوبة في الدخول والخروج من سرير أعلى. نظرًا لأنها أقرب إلى الأرضية من الأسرة القياسية ، تعتبر هذه الأسرّة مثالية للأشخاص الذين يبحثون عن سرير أكثر أمانًا وخالية من المخاطر. كونها مسافة أكثر أمانًا من الأرض ، فإنها أيضًا توفر خيارًا رائعًا لأولئك الذين قد يكونون عرضة لسحب السرير.
سرير المستشفيات Bariatric مثالية للأشخاص الذين يبحثون عن الإطارات التي ستدعم وزنا أكبر. مع القدرة على دعم ما يصل إلى 1000 رطل ، تعتبر هذه الأسرة خيار دعم أفضل لمرضى السمنة.
كلفة:
ا سرير المستشفى اليدوي سيكون الخيار الأقل كلفة ؛ ومع ذلك ، إذا كان لديك وسيلة للاستثمار في سرير مستشفى كامل أو شبه كهربائي ، فإن الفوائد أكثر أهمية بشكل كبير.
دليل المشترين لأسرة المستشفيات