أخبار
جميع الأخبار
مستشفى سرير الأخبار
اخبار الشركة
الشهادات
الاتصال بنا
Hopefull المعدات الطبية المحدودة                                                                             
العنوان: حديقة Hi-Tech الصناعية الجديدة ، مدينة Xian'ning ، مقاطعة Hubei ، الصين
موقع: www.hope-full.comاتصل الآن
منزل > أخبار > اخبار الشركة > الإبهام تصل إلى التبرع بالدم ا.....

أخبار

الإبهام تصل إلى التبرع بالدم انتشار الحب في جميع انحاء العالم

  في 29 يونيو ، hopefull l ومركز الدم معا نظمت نشاطا من التبرع بالدم في hopefull l للعام 2017. وشارك العديد من الموظفين في النشاط بنشاط وكرسوا حبهم للرفاهية العامة. وكان ثلاثه زملاء مثيره للإعجاب ، لأنها شاركت بنشاط في التبرع بالدم hopefull كل عام.
  السيد دو ، الذي هو من مركز التخزين ، هو ما يقرب من 50 وضئيله. أخبرنا القصة التي وراء تبرعه بالدم تبرع دمه الأول في عام 2009 ، ولكن ليس طوعا. لان ابنته المولودة حديثا كان لديها مرض القلب الخلقية وتحتاج إلى جراحه علي وجه السرعة. لكن كان هناك الكثير من المرضي ينتظرون الجراحة ولم يعرف متى ستتحول ابنته وابلغ المستشفى السيد دو بأنه إذا تطوع افراد الاسره بالتبرع بالدم ، سيكون للمريض الاولويه في الحصول علي الجراحة. لذا قدم أول تبرع دم له من أجل إنقاذ ابنته الصغيرة السيد دو يعتقد ان ابنته أيضا حصلت علي الدم من المانحين الآخرين خلال الجراحة ، وحصل علي الرعاية والمساعدة من المجتمع ، وانه ينبغي أيضا ان يعيد حبه للمجتمع.
  السيد تونغ ، الذي هو من قسم التكنولوجيا ، هو رجل قوي. وقال "الشخص الصحي تبرع بالدم وفقا للقواعد ، لم يكن هناك اي تاثير علي الجسم. بعد التبرع بالدم ، والانسجه الجسم الدموية تلقائيا يسرع تدفق الدم. انها جيده للجسم وتجنب تصلب الشرايين وغيرها من امراض القلب والاوعيه الدموية. ويمكن لافراد الاسره الاستفادة من التبرع بالدم ، فانها يمكن ان تحصل علي الدم مجانا عند الحاجة ، لماذا لا ؟
  السيد يو ، الذي هو من قسم مراقبه الجودة ، هو شاب مع ضوء الشمس الدافئة الخاصة. السبب في تبرعه بالدم بسيط جدا ، "يونغ ، انها ليست صفقة كبيره للتبرع ببعض الدم". انه رجل لطيف
  لم نقابل جميع المتبرعين لكني أؤمن بان كل متبرع بالدم لديه قصته الخاصة وشعوره المختلف الحب دافئ وحقيقي ونحن ببموجب هذا ندعو أيضا المزيد من الأصدقاء للانضمام إلى فريق تبرع الدم الطوعي والقيام بت لدينا لمواصله وإنقاذ حياه الآخرين.