أخبار
جميع الأخبار
مستشفى سرير الأخبار
اخبار الشركة
الشهادات
الاتصال بنا
Hopefull شركة المعدات الطبية المحدودة                                                                             
العنوان: الحديقة الصناعية الجديدة عالية التقنية ، مدينة شيانينغ ، مقاطعة هوبي 437100 ، الصين
الموقع الإلكتروني: www.hope-full.comاتصل الآن
منزل > أخبار > اخبار الشركة > حب، تبرع الدم، ب، حب، إلى داخل.....

أخبار

حب، تبرع الدم، ب، حب، إلى داخل، أسعد، أقات أثناء الشتاء

    من أجل الاستجابة لنداء النشاط من منطقة التكنولوجيا العالية ومركز الدم تحت عنوان "التبرع بالدم مع الحب، تغذية العودة إلى المجتمع"، نظمت HOPEFULL نشاط كبير من التبرع بالدم بعد ظهر يوم 19 ديسمبر 2015. هذا هو للمرة الثالثة ل HOPEFULL ترتيب التبرع بالدم. وأصرت HOPEFULL على عقد هذا النشاط العام في الخدمة كل عام لصالح المجتمع والبشرية منذ انتقال المصنع إلى زيانينغ في نهاية عام 2012.
    وكان هناك 31 موظفا من مختلف الإدارات انضموا إلى هذا التبرع. لم تكن هذه هي المرة الأولى حتى بالنسبة لمعظمهم. على سبيل المثال، تبرعت نائبة المشرف هيشيا شيونغ من قسم التخطيط بدمها كل عام وكانت هذه هي المرة الثالثة. فني هاجون كان من ورشة عمل بلاستيكية أبقى التبرع دمه عدة سنوات وشهادته مليئة السجلات.في هذا النشاط، أجاب العاملين في المجال الطبي عدة أسئلة والمشاورات حول التبرع بالدم لمساعدة الناس على إنشاء فكرة صحيحة من "التبرع بالدم العلمي وغير ضارة بالصحة" .
    وأثنى على هذه المتبرعين بالدم 31 من قبل الشركة لجودتهم النبيلة من التفاني نكران الذات والتضامن والصداقة والمساهمة في المجتمع. حصل الجميع على سجل واحد من الثناء ومكافأة هدية، وبعض الحساء لاستعادة الجسم من قبل الشركة.
    وفيما يلي صور لهذا النشاط: