أخبار
مستشفى سرير الأخبار
اخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
Hopefull شركة المعدات الطبية المحدودة                                                                             
العنوان: الحديقة الصناعية الجديدة عالية التقنية ، مدينة شيانينغ ، مقاطعة هوبي 437100 ، الصين
الموقع الإلكتروني: www.hope-full.com اتصل الآن
منزل، بيت > أخبار > مستشفى سرير الأخبار > 2017 سمف-يونان تقرير المعرض الطبي

أخبار

2017 سمف-يونان تقرير المعرض الطبي

2017-11-06 11:19:33
   عقد 78th معرض سميف الخريف في عام 2017 في مقاطعة يوننان التي هي في جنوب الصين -------- كونمينغ ديانتشي المؤتمر الدولي للمؤتمرات والمعارض. أكثر من 3000 الأجهزة الطبية المعروفة الشركات التي هي من الصين والخارج شاركت وأظهرت الآلاف من المنتجات الجديدة في ما يصل إلى 130 ألف متر مربع مركز المعارض.
     عرض Hopefull بشكل خاص سرير التمريض الجديد في هذا المعرض. يمكن أن يكون السرير وضع، جلس وقفت، وكذلك مريحة للمرضى للقيام التدريب على الجلوس والوقوف الانتعاش. وبالمقارنة مع سرير التمريض نوع مماثل التي تستخدم على نطاق واسع في السوق، فإن معظم تسليط الضوء على هذا السرير الجديد من السهل جدا أن تعمل، وأكثر أمنا، وتجربة المريض هو أفضل بكثير. بل هو منتج قوي في وظيفة وحصلت على الثناء من العملاء.
     سرير التمريض Hopefull هو في أنماط وفيرة، متقدمة في التكنولوجيا ورائعة في صنعة. Hopefull هي العلامة التجارية الرائدة في التمريض الشركات المصنعة سرير السرير في الصين. جذبت منتجات ذات جودة عالية عدد كبير من العملاء المحليين والأجانب للتحقيق وطلب المزيد من تفاصيل المنتج، والعديد من العملاء بنيت التعاون خلال المعرض. في المعرض أربعة أيام، موظفينا أبقى دائما كاملة من الحماس و مهنيا عرض منتجاتنا بالتفصيل إلى العملاء المستمر.
     التطور السريع لصناعة المعدات الطبية في الوقت الحاضر، وتطبيق التكنولوجيا الذكية هو اتجاه لا مفر منه. تطبيق التكنولوجيا الذكية في سرير التمريض هو أيضا أكثر وأكثر وفرة. هذا هو فرصة عظيمة ل Hopefull التي لديها قوية R & أمب؛ D. في مواجهة المنافسة الشرسة من الأسواق الدولية والمحلية، الناس Hopefull تجمع القوة، وتسريع المساحات والاستجابة بشكل إيجابي لدعوة الرئيس الصيني شي "نشمر أكمامنا للعمل بجد!"، وتطوير المنتجات التي العملاء تحتاج، إنتاج منتجات جيدة أن العملاء المطلوبة!