أخبار
مستشفى سرير الأخبار
اخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
Hopefull شركة المعدات الطبية المحدودة                                                                             
العنوان: الحديقة الصناعية الجديدة عالية التقنية ، مدينة شيانينغ ، مقاطعة هوبي 437100 ، الصين
الموقع الإلكتروني: www.hope-full.com اتصل الآن
منزل، بيت > أخبار > مستشفى سرير الأخبار > مزايا استخدام أسرة المستشفيات

أخبار

مزايا استخدام أسرة المستشفيات

2018-07-05 14:27:20
مزايا استخدام أسرة المستشفيات
تعتبر الأسرّة ضرورية للمرضى المصابين بنوع السرير لأنها توفر مزايا أكثر من الأسرة العادية. فهي تزيد من راحة المريض ، وتستخدم وقتًا ممتدًا ، كما تجعل ميزاته القابلة للتخصيص من السهل ضبط أجزاء معينة من السرير. المزايا الخمس التي توفرها أسرة المستشفيات للمستخدمين هي:

1. مساعدة أفضل المرضى التحول

عندما يستلقي الناس على السرير على السرير لفترة طويلة ، فإن الضغط الذي يمارس على السرير يتسبب في حصر أنسجة الجلد بين العظام وسطح السرير ، مما يسبب تقرحات الضغط أو حب الشباب.

بالنسبة لمثل هؤلاء المرضى ، توفر الأسرة حلا فعالا: فهي تمكن المستخدم من ضبط وضع السرير لتمكين السرير من نقل السرير من جزء إلى آخر من الجسم. بالإضافة إلى ذلك ، يجب على المرضى الذين يعانون من طراوة الفراش توخي الحذر عند اختيار المراتب واختيار المرتبة التي تقلل الاحتكاك.

2 ، وتحسين الدورة الدموية

تسمح أسرة المستشفيات للمستخدمين بتغيير وضبط السرير لتحسين وضع رأسهم وأقدامهم. هذه التغييرات تسمح بممارسة الرياضة ، بالإضافة إلى التغييرات الدورية في نقاط ضغط الجسم ، وبالتالي تحسين الدورة الدموية للمريض أثناء وجوده في السرير.

3 ، الأمن

أسرة المستشفيات هي متطلبات للأشخاص الذين يحتاجون إلى رعاية أو قيود عرضية. خاصة في حالة الأشخاص المعرضين لخطر السقوط - على سبيل المثال ، الأشخاص المصابين بالخرف أو غيرها من العاهات المعرفية - السور السرير على أسرة المستشفيات تساعد في الحد من خطر الكسور بسبب السقوط.

على الرغم من أن السور المغطى بطول كامل يعتبر ضرورة لبعض المرضى ، فإن العديد من الناس يستخدمون السور كوسيلة مساعدة إما للانتقال على السرير أو على السرير أو على السرير. هؤلاء المرضى لا يحتاجون للحد من السكك الحديدية كاملة الطول. تحتوي معظم أسرة المستشفيات على خيارات كاملة وشبه المسار.

4 ، مريحة لنقل المريض

في كثير من الأحيان يعاني المرضى من صعوبات في السرير والسرير. أسرة المستشفيات تجعل هذه المشكلة أسهل لأنها تمتلك القدرة على تحسين مستوى المرضى أو أقل. بسبب هذه الميزة ، يمكن للمرضى الجلوس والخروج من السرير في وضع سهل نسبيا.

على سبيل المثال ، الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الورك والركبة عادة ما يجلسون في المفاصل بزاوية أكبر من 90 درجة ، مما يساعدهم على الوقوف بشكل مريح. تسمح أسرة المستشفيات للمستخدمين بالقيام بذلك بأمان وسهولة.

5 ، ومقدم الرعاية أسهل للمساعدة

إن العناية بأسر المستشفى لشخص طاهر طريح الفراش ستضع عبئًا على صحة مقدم الرعاية ، وهي مشكلة شائعة يواجهها آلام الظهر ، من الانحناء المتكرر إلى الرعاية الإدارية. تمكّن أسرة المستشفيات مقدمي الرعاية من رفع مستوى المرضى إلى مستوى يمكن أن يعتني بهم دون الحاجة إلى إجهاد أجسامهم أثناء العملية.

بالإضافة إلى هذه المزايا ، توفر أسرة المستشفيات مجموعة واسعة من الخيارات في نوع ونوع سرير المستشفى. يمكن للمستخدم الاختيار بين السرير اليدوي والسرير الكهربائي ، اعتمادًا على ظروفه وطول الوقت الذي يقضيه فيه. كما توفر هذه الأسرّة مجموعة متنوعة من الطاولات بجانب السرير وأنماط وألوان الدواسة. تم تكريس HOPEFULL لمساعدة الأشخاص في العثور على الأسرّة التي تناسب احتياجاتهم وتفضيلاتهم حتى يتمكنوا من الراحة وتخصيص مساحة المعيشة في منازلهم.