أخبار
مستشفى سرير الأخبار
اخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
Hopefull شركة المعدات الطبية المحدودة                                                                             
العنوان: الحديقة الصناعية الجديدة عالية التقنية ، مدينة شيانينغ ، مقاطعة هوبي 437100 ، الصين
الموقع الإلكتروني: www.hope-full.com اتصل الآن
منزل، بيت > أخبار > مستشفى سرير الأخبار > خيارات سرير المستشفى للاختيار

أخبار

خيارات سرير المستشفى للاختيار

2018-07-26 14:00:48
هناك بعض الخيارات الأخرى كذلك. بالنسبة للمرضى الذين يواجهون مخاطر عالية من السقوط خارج فراشهم ، فقد يكون السرير المنخفض جدًا هو الخيار الأفضل والأكثر أمانًا. ينخفض ​​السرير المنخفض إلى أقل من 7 بوصات عن الأرض ، لذلك إذا سقط المريض ، فإن الانخفاض سيكون من ارتفاع منخفض. من الواضح أنه في مثل هذه الحالات ، يجب استخدام حصيرة أرضية مضادة للسقوط للمساعدة في تقليل الإصابات التي يمكن أن تتكبدها بسبب السقوط. هناك طريقة أخرى لتجنب السقوط تمامًا وهي استخدام سكة سرير بقياس نصف أو كامل الطول مصممة لمنع المرضى من السقوط.

وثمة خيار آخر متاح هو سرير المستشفى لعلاج البدانة أو سرير المستشفى ذو الخدمة الشاقة ، وهو مخصص للمرضى الذين تتراوح أعمارهم بين 350 و 1000 جنيه. وهي مصممة لتكون أكثر متانة وأكثر اتساعًا لاستيعاب احتياجات المريض لعلاج البدانة. عادة ما يكون السرير لعلاج البدانة أكثر كلفة ، ولكن في الكثير من الحالات قد لا يكون هناك الكثير من الخيارات.


الحشايا

كما هو الحال مع الأسرة نفسها ، هناك أيضًا العديد من الخيارات المختلفة فيما يتعلق بالفراش الذي يجب أن تحصل عليه. فراش السرير الاستشفائي الأكثر نموذجية هو مرتبة النسيب. إنها تقريباً مثل فراش منتظم وهي الخيار الأمثل للمرضى الذين لا يضطرون إلى قضاء الكثير من الوقت في الفراش.

للمرضى الذين يجب أن يكونوا في السرير لفترات أطول من الوقت ، قد تكون مرتبة الوقاية من الرغوة أفضل بكثير. عندما يكذب المريض لفترات طويلة من الوقت على فراش منتظم ، يزداد خطر الإصابة بتقرحات الفراش المؤلمة. يتم وضع مرتبة الوقاية من الرغوة بطريقة تساعد هؤلاء المرضى على تجنب هذه المشاكل. بالنسبة للمرضى الذين يعانون بالفعل من قرح الفراش أو القرحة ، هناك حاجة إلى فراش بديل لتخفيف الضغط. تم تصميم هذه المراتب بطريقة يتم فيها تضخيم وخفض الهواء في المراتب الموجودة في الفراش ، وبالتالي توفير الراحة المهدئة للمريض.

سرير المستشفى مستلزمات

بعض الميزات والملحقات التي يجب مراعاتها عند شراء سرير المستشفى تشمل قضبان السرير أو قصب السرير التي يمكن أن تمنع المريض من السقوط من السرير ، وتساعد في الدخول والخروج من السرير. يمكن أن تكون هذه المنتجات مفيدة أيضًا للمرضى الذين يحتاجون إلى بعض المساعدة في إعادة وضع أنفسهم أو تسليمهم في السرير. يأتي البعض مع دعم إضافي بالقدمين على الأرض وبعضها يحتوي على لوحة توضع تحت المرتبة. مهما فعلت ، تأكد من أن المريض لا يحاول تسلق القضبان ، والتي يمكن أن تكون خطيرة للغاية. إذا كان المريض يحتاج إلى أكثر من مجرد مساعدة أساسية في الاستيقاظ ، فإن الكثير من أسرة المستشفيات لديها القدرة على توصيل شريط أرجوحة به ، والذي يمكن للمريض استخدامه بشكل مستقل لسحب نفسه إلى وضع الجلوس. إذا كان سرير المستشفى الذي تختاره لا يأتي مع هذه الإمكانية ، فهناك خيار للحصول على شريط أرجوحة يأتي بقاعدة توضع على رأس أي سرير.