أخبار
مستشفى سرير الأخبار
اخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
Hopefull شركة المعدات الطبية المحدودة                                                                             
العنوان: الحديقة الصناعية الجديدة عالية التقنية ، مدينة شيانينغ ، مقاطعة هوبي 437100 ، الصين
الموقع الإلكتروني: www.hope-full.com اتصل الآن
منزل، بيت > أخبار > مستشفى سرير الأخبار > فيمي الولايات المتحدة 2016 إظهار التقرير

أخبار

فيمي الولايات المتحدة 2016 إظهار التقرير

2016-12-14 14:34:46
    تظهر "لنا فيمي" 2016 يومي 2-4 آب/أغسطس 2016 في "الولايات المتحدة ولاية فلوريدا مركز ميامي بيتش" الجميلة. أن الولايات المتحدة هي أكبر منتج ومستهلك للمعدات الطبية في العالم، وأنها لا توفر سوى 40 في المائة المعدات الطبية ولكن أيضا يستهلك نسبة 37 في المائة من جميع أنحاء العالم. العديد من الشركات المصنعة للعلامة التجارية هي جدية الرعاية عن "فيمي المعرض" السنوي، لا سيما بالنسبة للمنتجات الراقية، هو هذا المعرض منصة عرض هام جداً.
    وأظهرت HOPEFULL الجيل الجديد عالية الدقة وزنها سرير وسرير كهربائي متعدد الوظائف لهذا المعرض. العديد من المنافسين الأمريكية شهدت المنتجات مندهش للغاية أن الفجوة من منتجات التقنيات والتكنولوجيا بين HOPEFULL والماركات العالمية أصبح أصغر وأصغر، HOPEFULL بل وتجاوز في بعض الجوانب.
    خلال 17 عاماً، HOPEFULL وتواصل التنمية المشاركة في المعارض الأجنبية، علينا إيلاء اهتمام وثيق للتنمية الأكثر تقدما وفي نفس الوقت دفع إلى الأمام قبول HOPEFULL العلامة التجارية في أسواق ما وراء البحار. ازداد حجم الصادرات بسرعة هذه السنوات، والوضع لذيذ جداً. ونحن نعتقد أن سرير HOPEFULL سوف تصبح أفضل وأفضل في السوق الدولية.